قرار جديد لدعم التنمية السياحية.. مصطفى عبد الوهاب رئيسًا للجهاز التنفيذي للهيئة

في خطوة تستهدف تعزيز كفاءة إدارة مشروعات التنمية السياحية، أصدرت وزارة الإسكان قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب برئاسة الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية، ضمن جهود الدولة لتطوير المناطق السياحية وتعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية.
أصدرت المهندسة راندة المنشاوي، وزيرة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قرارًا بتكليف المهندس مصطفى عبد الوهاب إبراهيم حلمي بتولي مهام رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة للتنمية السياحية.

ويأتي هذا القرار في إطار متابعة منظومة العمل داخل الهيئة العامة للتنمية السياحية، ودعم جهودها الرامية إلى تطوير وإدارة المناطق السياحية، وتعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة، بما يتوافق مع رؤية الدولة وخططها للتنمية العمرانية والسياحية.
ومن المقرر أن يتولى المهندس مصطفى عبد الوهاب الإشراف على أعمال الجهاز التنفيذي للهيئة، ومتابعة مختلف المشروعات والملفات المتعلقة بالتنمية السياحية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضمان سرعة تنفيذ المشروعات وتحقيق مستهدفات التنمية.
كما تشمل مهامه العمل على تعزيز كفاءة الأداء داخل الهيئة، ودفع معدلات التنمية بالمناطق السياحية المختلفة، بما يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات، ورفع تنافسية المقاصد السياحية المصرية، ودعم جهود الدولة في تنمية هذا القطاع الحيوي.
ويعكس القرار اهتمام وزارة الإسكان بتطوير منظومة العمل داخل الجهات التابعة لها، بما يحقق التكامل بين خطط التنمية العمرانية والسياحية، ويعزز الاستغلال الأمثل للمقومات السياحية التي تمتلكها مصر.

